أحدث الأخبار
الرئيسية / بانورما / السر وراء ارتداء الأثرياء الثياب نفسها يوميا
SUN VALLEY, ID - JULY 10: Mark Zuckerberg, chief executive officer and founder of Facebook Inc., attends the Allen & Company Sun Valley Conference on July 10, 2014 in Sun Valley, Idaho. Many of the world's wealthiest and most powerful businessmen from media, finance, and technology attend the annual week-long conference which is in its 32nd year. (Photo by Scott Olson/Getty Images)

السر وراء ارتداء الأثرياء الثياب نفسها يوميا

إذا كان الكثيرون يضطرون إلى الاقتراض في سبيل ملاحقة صيحات الموضة، وارتداء آخر ما استجد في سوق الأزياء، فإن شخصيات من كبار الأثرياء في العالم تظهر بالثياب نفسها، مفضلة الاحتفاظ بأسلوب بسيط في الحياة.

من بين تلك الشخصيات، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مارك زوكربيرج، الذي يبدو في الغالب بقميص عادي قصير “تيشيرت” بلون رمادي مع سروال جينز، بحسب،”سكاي نيوز عربية”.

ولدى سؤاله عن سبب التشبث بلباس واحد تقريبا، في حين أن بوسعه الظهور بملابس فاخرة تبدو في منتهى الأناقة، أجاب زوكربيرج بأنه حريص على أن يمنح وقته للقرارات التي تخدم الناس، لا أن يحتار بشأن ماذا سيرتدي.

كما ظل ستيف جوبز مؤسس شركة “أبل”، يظهر في لباس متكرر، ليس سوى سروال جينز أزرق وسترة سوداء وحذاء رياضي عادي.

وشاع أسلوب جوبز في اللباس بين موظفي شركة “أبل”، علما بأنه كشف ذات مرة أنه فكر أن يفرض لباسا موحدا على الموظفين بشركته، لكن الفكرة لم تلق قبولا، وفق ما نقل موقع “ماشابل”.

أما الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الذي يرتدي بذلة زرقاء في الغالب، فيقول إنه لا يهتم بما سيرتدي أو سيأكل، لأنه يتابع أمورا عديدة، أكثر أهمية، يتوجب عليه أن يشتغل عليها ويبت في أمرها.

وعلى الرغم من ظهور العبقري الراحل ألبرت آينشتاين ببذلة أنيقة في كثير من الصور، إلا أنه كان عاشقا لسترة القطن المريحة وحذاء الصندل الخفيف.

بينما يكتفي المخترع العالمي، دين كيمن، بقميص وسروال من الجينز يظهر بهما في أغلب الأوقات، فيما يحتفظ المدير الإبداعي لشركة “شانيل”، بالأسلوب نفسه، بذلة سوداء مع قفازات ونظارات.

شاهد أيضاً

تسريبات هاتف الطي Mate X2

تشغل أخبار هاتف هواوي القابل للطي المنتظر العديد من صفحات ومواقع الإنترنت المهتمة بالتقنيات الحديثة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع