أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / القنفذة ومراكزها / جولة مسائية لبلدية القوز تنتهي بإغلاق 24 محل وتغريم 51 أخرى

جولة مسائية لبلدية القوز تنتهي بإغلاق 24 محل وتغريم 51 أخرى

أحمد بن ناصر المعشي – القنفذة : 
أسفرت الجولات المكثفة لإدارة رقابة الأسواق والصحة العامة ببلدية القوز التابعة لأمانة محافظة جدة خلال الاسبوع الماضي عن إغلاق 24 محل وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية وعدم وجود التراخيص النظامية وتدني مستوى النظافة وغيرها مما تستوجب الإغلاق .

وأوضح المتحدث الرسمي لبلدية القوز خليل الشيخي أنه ضمن خطة العمل التي أعتمدها رئيس بلدية القوز المهندس محمد بن عبده بنان لمراقبي إدارة رقابة الأسواق والصحة العامة وحثهم بتكثيف الجهود، للتأكد من التزامهم بالشروط الصحية وتطبيقهم لها.

وأضاف الشيخي أنه وخلال الجولات التي شملت أكثر من 76 محلاً تم إغلاق 24 محل وتغريم 51 محل، وتم إغلاق المحلات التي يستوجب إغلاقها وإشعار البقية، كما أحيلت جميع المخالفات للإدارة المختصة ، لتنفيذ وتطبيق الأنظمة على المخالفين.

ولفت إلى أن سعادة رئيس بلدية القوز المهندس محمد عبده بنان أكد أن البلدية عازمة على القيام بهذه الجولات المكثفة وبشكل مستمر، ولن تتوانى عن تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين والمتهاونين في صحة وسلامة المواطنين والمقيمين , وهذا ما تأكد عليه دوماً أمانة محافظة جدة وبتوجيهات مباشرة من معالي أمين محافظة جدة أ. صالح التركي وسعادة وكيل الأمين لبلديات المحافظات أ. محمد حسن الزهراني .

وأهاب بجميع المواطنين والمقيمين في حالة ملاحظة أي مخالفة بسرعة التواصل مع البلدية عبر تطبيق بلدي 940 على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً

رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم

بقلم الأديب / عطية شامي العقيلي رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع