أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الشيخ الغبيشي في ذكرى البيعة العالم وسط الأزمات والمملكة في مقدمة الكرم والعطاء لشعبها

الشيخ الغبيشي في ذكرى البيعة العالم وسط الأزمات والمملكة في مقدمة الكرم والعطاء لشعبها

جدد الشيخ نهاري بن أحمد الغبيشي شيخ قبيلة الغبشة والخضراء في مركز حلي بمحافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة البيعه والولاء والطاعة وأفراد قبيلته بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم.

وقال الغبيشي يحتفي الوطن والمواطنون والمقيمون في هذه الأرض المباركة هذه الأيام بذكرى تحملها قلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في شتى مجالات الحياة حيث تتواصل عجلة التطور وفق رؤية 2030 وتنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية والترفيهية والرياضية وغيرها في مختلف أنحاء المملكة.

فنحن في كل أنحاء المملكة العربية السعودية ، نشكر الله عزّ وجلّ في وقت حيث يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادية ومالية وتنموية، ودولتنا رعاها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده سيدي الأمير محمد بن سلمان تسعى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الشعب حول قيادته .

فنحن إذ نهني أنفسنا وجميع البلدان العربية والإسلامية بهذا الملك العادل الكريم ونسأل الله عز وجل أن يديم خير هذه البلاد وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل قيادتنا الرشيدة. 

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع